الأحد, 21 01 2018

آخر تحديث: السبت, 30 كانون1 2017 12am

المقالات
كلمة في اللقاء العلمائي نصرة للقدس الذي دعت اليه المنطقة الأولى في حزب الله في الجنوب في بلدة مارون الراس 30-12-2017.

كلمة في اللقاء العلمائي نصرة للقدس الذي دعت اليه المنطقة الأولى في حزب الله في الجنوب في بلدة مارون الراس 30-12-2017.

نجتمع هنا لنصرة القدس التي تواجه بعد قرار الرئيس الأمريكي تحديا جديدا ومرحلة جديدة وخطيرة...

موقف الجمعة 29-12-2017

موقف الجمعة 29-12-2017

الشيخ دعموش في خطبة الجمعة 29-12-2017: قرار ترامب كشف الموقف الحقيقي لأمريكا وفضح بعض...

كلمة خلال حفل توزيع جوائز مسابقة ليتفقهوا التي نظمتها وحدة الأنشطة الثقافية في مجمع السيدة زينب 28-12-2017

كلمة خلال حفل توزيع جوائز مسابقة ليتفقهوا التي نظمتها وحدة الأنشطة الثقافية في مجمع السيدة زينب 28-12-2017

كلمة نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش خلال رعايته حفل توزيع جوائز...

كلمة خلال اسبوع الشهيد باسم احمد الخطيب في ديرسريان 24-12-2017

كلمة خلال اسبوع الشهيد باسم احمد الخطيب في ديرسريان 24-12-2017

الشيخ دعموش خلال اسبوع الشهيد باسم احمد الخطيب في ديرسريان 24-12-2017: لا يستطيع أحد أن...

كلمة في اسبوع الحاج حسين جعفر في انصارية 17-12-2017

كلمة في اسبوع الحاج حسين جعفر في انصارية 17-12-2017

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في​حزب الله​ الشيخ علي دعموش انه طالما هناك مقاومة وانتفاضة...

  • كلمة في اللقاء العلمائي نصرة للقدس الذي دعت اليه المنطقة الأولى في حزب الله في الجنوب في بلدة مارون الراس 30-12-2017.

    كلمة في اللقاء العلمائي نصرة للقدس الذي دعت اليه المنطقة الأولى في حزب الله في الجنوب في بلدة...

  • موقف الجمعة 29-12-2017

    موقف الجمعة 29-12-2017

  • كلمة خلال حفل توزيع جوائز مسابقة ليتفقهوا التي نظمتها وحدة الأنشطة الثقافية في مجمع السيدة زينب 28-12-2017

    كلمة خلال حفل توزيع جوائز مسابقة ليتفقهوا التي نظمتها وحدة الأنشطة الثقافية في مجمع السيدة زينب...

  • كلمة خلال اسبوع الشهيد باسم احمد الخطيب في ديرسريان 24-12-2017

    كلمة خلال اسبوع الشهيد باسم احمد الخطيب في ديرسريان 24-12-2017

  • كلمة في اسبوع الحاج حسين جعفر في انصارية 17-12-2017

    كلمة في اسبوع الحاج حسين جعفر في انصارية 17-12-2017

 
NEWS-BAR
الشيخ دعموش في خطبة الجمعة 29-12-2017: قرار ترامب كشف الموقف الحقيقي لأمريكا وفضح بعض الأنظمة العربية المتواطئة . الشيخ دعموش: محور المقاومة حسم المعركة مع داعش في العراق واستعاد كل المناطق التي أحتلها ،وللمرجع آية الله السيد علي السيستاني وللحشد الشعبي وللجيش العراقي وللشعب العراقي دورهم الكبير في تحقيق هذا الانجاز التاريخي للعراق. الشيخ دعموش: في سوريا لم يستطع الأمريكي ومعه كل حلفائه إسقاط النظام بالرغم من كل أشكال الدعم الذي قُدم للمجموعات الإرهابية على مدى أكثر من ست سنوات. الشيخ دعموش: يمكننا ان نعتبر هذا العام 2017 هو عام القضاء على داعش وأحلامه ودولته المزعومة في العراق وسوريا. الشيخ دعموش: سجّل التاريخ أن الذي هزم داعش واسقطه وأسقط مشروعه ودولته في المنطقة هو محور المقاومة وليس أميركا كما يتبجح الرئيس ترامب. الشيخ دعموش: المقاومة في لبنان استطاعت خلال العام الماضي في مواجهة العدو الإسرائيلي تثبيت معادلة الردع، وفي مواجهة الإرهاب التكفيري أن تحرر الجرود الشرقية مع سوريا من الجماعات الإرهابية، من النصرة وداعش، وان تصنع للبنان نصرا جديدا وتحريرا ثانيا، وأن تحمي لبنان من الجماعات الإرهابية. الشيخ دعموش: استطاع لبنان أن يتجاوز أزمة سياسية كبيرة افتعلتها السعودية لضرب الإستقرار فيه بوحدته الوطنية وتماسكه الداخلي وشجاعة وحزم رئيس الجمهورية ومؤازرة رئيس مجلس النواب وحكمة الأمين العام لحزب الله. الشيخ دعموش في خطبة الجمعة 22-12-2017: على الأمة كلها أن تكون الى جانب الشعب الفلسطيني في معركة الدفاع عن القدس. الشيخ دعموش: القرار الامريكي المتعلق بالقدس هو انتهاك للاديان وللمقدسات الدينية الإسلامية والمسيحية. الشيخ دعموش: الولايات المتحدة بقرارها الأحمق وإصرارها عليه باتت معزولة عن العالم. الشيخ دعموش: الولايات المتحدة تلقت صفعتين وانتكاستين الأولى حين صوت 14 عضوا ضد القرار في مجلس الامن ووحدها اميركا تمسكت به واستخدمت حق الفيتو، والثانية ما جرى بالأمس في الجمعية العامة للامم المتحدة، حيث إن 128 دولة رفضت القرار الامريكي بينما قبلت به 9 دول فقط. الشيخ دعموش: ما جرى هو انتكاسة وخيبة أمل ليس لأميركا وحدها بل لإسرائيل أيضا التي يجب أن تشعر بالعزلة وأن تحاسب على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني وخصوصا تلك الجرائم التي ترتكبها بحق الاطفال والنساء والمقعدين. الشيخ دعموش: على العالم ان يعرف حقيقة الولايات المتحدة وانها دولة ترعى الارهاب وتقف في وجه الارادة الدولية وتريد ان تفرض قراراتها على العالم بالتهديد والوعيد. الشيخ دعموش: ندعوا الشعوب العربية والإسلامية الى تصعيد تحركها دعما للشعب الفلسطيني في انتفاضته بوجه الصهاينة.

ندوة "التربية الأسرية والمناهج التعليمية في الرؤية الإسلامية" 16-5-2017

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 1263

بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لرحيل العلامة الشيخ مصطفى قصير(رض)، نظّم مركز الأبحاث والدراسات التربوية والمؤسّسة الإسلامية للتربية والتعليم  ندوة مشتركة تحت عنوان "التربية الأسرية والمناهج التعليمية في الرؤية الإسلامية" وذلك في قاعة الشهيد محمد باقر الصدر(قده)- ثانوية المهديّ(عالحدث عصر يوم الثلاثاء الواقع فيه 16/5/2017..

اِقرأ المزيد: ن...

الشيخ دعموش خلال ندوة فكرية في صور 9-5-2016: تحالف حزب الله وأمل مع سائر الأحزاب يخدم وحدة مجتمعنا.

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 4462

رأى مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله الشيخ علي دعموش خلال مشاركته في ندوة فكرية بقاعة مركز الامام الخميني الثقافي في مدينة صور، في ذكرى المبعث النبوي الشريف أنه "لا ينبغي أن تكون الانتخابات البلدية فرصة لتحجيم أو إسقاط أحد أو للانتقام منه أو لتصفية الحسابات معه،

اِقرأ المزيد: ا...

المؤتمر الدولي لنصرة الاقصى "كلنا للاقصى" طهران 15-5-2016

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 6083

أنطلقت صباح الاحد15-5-2016، في طهران فعاليات المؤتمر الدولي لنصرة الاقصى، تحت عنوان «كلنا حُماة الأقصى»، بمشاركة ممثلي 40 دولة من الدول الأعضاء ونخبة من الشخصيات السياسية والدينية والإعلامية وذلك، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 68 لنكبة فلسطين.

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش خلال ندوة فكرية 2-9-2015 : المقاومة مشروع نهضوي في مواجهة مشروع التقسيم.

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 8822

أشار سماحة الشيخ علي دعموش خلال ندوة فكرية مشتركة مع المستشار الثقافي الإيراني نظمها مركز الإمام الخميني الثقافي في المصيطبة/ بيروت بمناسبة ولادة الإمام الرضا (ع): إلى أن إسناد ولاية العهد إلى الإمام الرضا (ع) من قبل المأمون العباسي شكل حدثاً سياسياً بارزاً في تلك المرحلة,

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش في ندوة سياسية في حناويه 22-8-2015: تقسيم المنطقة خيار شيطاني أمريكي لن يمر.

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 8138

اعتبر سماحة الشيخ علي دعموش خلال ندوة سياسية في بلدة حناويه: ان الحراك السياسي في المنطقة مؤشر على أن البحث عن تسويات سياسية للأزمات المشتعلة في المنطقة قد بدأ بالفعل لا سيما في سوريا، إلا أن هذه الاتصالات لم تفض إلى نتيجة حتى الآن بسبب الطروحات غير الواقعية التي يحاول الأمريكي تسويقها مع الأطراف المعنية.

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش في ندوة سياسية في رامية 15-8-2015: الحراك السياسي في المنطقة لا زال في مرحلة عرض المبادرات ولم يصل لمرحلة الحلول .

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 2602

 تناول سماحة الشيخ علي دعموش في ندوة سياسية في بلدة رامية الجنوبية الحديث عن أوضاع المنطقة، والوضع اليمني، والموضوع الداخلي, حيث أشار: الى أن المنطقة تشهد بعد الاتفاق النووي حركة اتصالات دولية وإقليمية لم تشهدها من قبل، بهدف البحث عن تسويات للازمات المشتعلة فيها، محورها الأساسي أزمتي اليمن وسوريا.

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش في المؤتمر الإقليمي للمجمع العالمي لأهل البيت (ع)26-5-2015: يدعو الى تشكيل هيئة دولية للدفاع عن الشعب اليمني.

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 2308

عقد في بيروت بتاريخ 25-26 أيار-2015 المؤتمر الإقليمي للمجمع العالمي لأهل البيت(ع) تحت عنوان: (التصدي للإرهاب التكفيري والتضامن مع الشعوب المنكوبة) حيث حضرته شخصيات من ايران ولبنان والعراق وسوريا والبحرين واليمن والسودان ومصر وتونس والمغرب والكويت وغيرها وشارك فيه مسؤول وحدة العلاقات الخارجية في حزب الله

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش في ندوة سياسية في برج الشمالي 23-5-2015: ليس أمام السعودية سوى الاعتراف بفشل عدوانها على اليمن والرضوخ للحل السياسي.

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 3396

رأى سماحة الشيخ علي دعموش خلال ندوة سياسية في بلدة برج الشمالي: أن المواجهة مع التيارات التكفيرية هي مواجهة فكرية وسلوكية ومواجهة ميدانية أمنية وعسكرية.وقال: التحدي الكبير أمامنا اليوم هو كيف نقدم سلوكاً إسلامياً منسجماً مع قيم الإسلام وأخلاقه ومع سيرة نبينا محمد (ص) التي كانت تقوم على الرفق واللين والرحمة والتسامح والتواضع مع الآخرين, ونقدمه كنموذج إسلامي بديل عن النموذج السيء الذي تقدمه التيارات التكفيرية عن الإسلام..

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش في ندوة في مركز الامام الخميني بالغازية 16-5-2015: : ليس أمام المقاومة من خطوط حمر في مواجهة الإرهاب التكفيري.

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 3294

عقد مركز الإمام الخميني (قده) الثقافي في الغازية ندوة بمناسبة ذكرى المبعث النبوي الشريف وذكرى الإسراء والمعراج حاضر فيها كل من رئيس هيئة الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين ومسؤول وحدة العلاقات الخارجية في حزب الله سماحة الشيخ علي دعموش، بحضور حشد من المثقفين والمهتمين.

اِقرأ المزيد: ا...

الشيخ دعموش خلال ندوة سياسية في بلدة دير عامص 18-4-2015: استمرار الحوار ضرورة لحماية لبنان من تداعيات ما يحصل في المنطقة

المجموعة: ندوات اسرة التحرير
الزيارات: 3982

شدد سماحة الشيخ علي دعموش خلال ندوة سياسية في بلدة دير عامص:على أن صمود إيران قيادة وشعباً, وفشل الحصار والعقوبات المفروضة عليها, وعدم ضمان نجاح الخيار العسكري ضدها, دفع الغرب إلى خيار المفاوضات حول ملفها النووي، حيث فاوضت إيران ما يسمى بالمجتمع الدولي من موقع الندية والقوة الممزوجة بالحكمة.

اِقرأ المزيد: ا...

المزيد من المقالات...

إضاءات

تابعونا عبر:

FacebookTwitterRSS Feedyoutube

المتواجدون حاليا

59 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

استطلاع رأي

ما رأيك بالموقع؟